Nanda WORKSHOP


اضغط هنا للتقديم https://goo.gl/UceVvF

وصف الورشة
ستنقسم الورشة الى ثلاثة أقسام رئيسية وهي
1- تمارين التنفس وهي مجموعة من التمارين الجماعية والفردية تهدف إلى بناء آلية التنفس الصحيحة وتعتمد على اكتشاف مركز التنفس الأصيل عند الانسان وكيفية استخدامه والاستفادة منه للحد الأقصى.

2- تمارين الصوت وهي مجموعة من التمارين الجماعية والفردية التي تهدف إلى اكتشاف وتحفيز مكامن القوة في جهاز الصوت وكيفية إحمائه وتوسيع مداه وإعادة اكتشاف الصوت من جديد.

3- تمارين الإلقاء وهى مجموعة من التمارين الجماعية والفردية التي تركز على عضلات الفم واللسان من أجل تطوير الإلقاء وإعادة تشغيل نقاط يتم إهمالها في الغالب , بالإضافة إلى مجموعة من التمارين التي تستند على مجموعة من النصوص المسرحية الفصحى والعامية للعمل على الاحرف ومخارجها.

التفاصيل:
تبدأ الورشة يوم 10 ديسيمبر الأيام: ١٠-١١-١٢-١٣-١٧-١٨-١٩-٢٠ ديسيمبر
من الساعة 6 الى 10 مساء تكلفة الورشة: 2000 جنيه
شروط الإسترجاع: يُسمح بإسترجاع قيمة الإشتراك في الورشة في موعد أقصاه ثلاثة أيام قبل بدء الورشة .. وفي حالة إسترجاع قيمة الإشتراك في الورشة خلال الثلاثة أيام الأخيرة قبل بدء المحاضرة الأولى سيتم خصم ٢٠% من قيمة الإشتراك.. وفي حالة الإسترجاع بعد حضور المحاضرة الأولى سيتم خصم ٥٠% من قيمة الإشتراك .. ولا يُسمح بإسترجاع قيمة الإشتراك بعد المحاضرة الثانية.

عن ناندا محمد:
من مواليد دمشق - خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية- قسم التمثيل ، قامت بأداء الكثير من الأدوار في المسرح داخل سوريا وخارجها مع مخرجين سوريين وعرب وأجانب مثل: أمل عمران، نائلة الأطرش، عمر أبو سعدة، تيم سابل ، نوللو فاتشيني، كاترين شوب وغيرهم. وتجولت أعمالها في أهم مهرجانات المسرح العالمية: مهرجان أفينيون ، مهرجان الخريف في فرنسا ومهرجان أدنبرة في إسكتلندا ومركز لينكولن في نيويورك والعديد من المهرجانات العالمية.

في مصر عملت مع ليلى سليمان في عرض" هوى الحرية" ومع أحمد العطار في " العشاء الأخير" و "قبل الثورة" و "ماما" الذي سيفتتح في شهر يوليو الحالي في مهرجان أفينيون في فرنسا.

وقد عملت في العديد من الأعمال التلفزيونية مع العديد من المخرجين السوريين وخاصة المخرج حاتم علي الذي عملت معه بشكل دوري ومن أهم أدوارها معه كان في مسلسل: (عصي الدمع) الذي ترشحت فيه لجائزة أفضل ممثلة - دور ثاني في مهرجان أدونيا للدراما السورية 2005.

في مصر قامت بدور رئيسي في مسلسل "حق ميت" اخراج فاضل الجارحي ٢٠١٥.

تعمل ناندا كمدربة تمثيل و صوت والقاء ، وقد قامت بالعديد من الورشات بشكل دوري في سوريا و الاردن ومصر وسويسرا منذ ٢٠٠٤ وحتى الان




CLICK HERE TO JOIN https://goo.gl/UceVvF

Workshop Description:
The workshop is divided into 3 sections:

1- Respiration Exercises: a set of group and individual exercises aiming at constructing the genuine respiratory mechanism and on discovering the center of genuine respiration and how it can be used for maximum benefits.

2- Voice Exercises: a group of team and individual exercises aiming at discovering and motivating the power centers of the voice system and how these can be improved and enhanced.

3- Speaking exercises: a group of team and individual exercises concentrating on the mouth muscles and the tongue, in addition to a group of the exercises focusing on classical and colloquial Arabic phonemes and their points of origin by using theater texts.

workshop details:
Starts 10th of December
Days: 10- 11- 12- 13- 17 18- 19- 20 December
from 6pm to 10 pm
Cost: LE 2000

Refund Conditions:
20% of the value of the workshop will be deducted in case of refund 3 days before the workshop, 50% after the first class, and no refund after the second class.

About Nanda Mohamed: Graduate of the acting department of the Higher Institute of Dramatic Arts in Damascus 2001

Since then syrian actress Nanda Mohammad worked in Syria with a large number of Syrian theatre directors, like: Naila Al-Atrash, Amal Omran, Samer Omran, Jihad Saad and Omar Abu Saada as well as in many Syrian TV series.

regularly casted by regional and international theatre directors, such as Tim Supple (UK), Jean-Michel Pesenti (France), Nullo Facchini (Danmark), Khaled Al-Tarefi (Palestine), Catherine Schaub Abkarian (France), Laila Soliman (Egypt) Henri Jules Julien (France) Ahmed El Attar (Egypt) among others.

also works as a voice and acting trainer in Syria, Jordan, Egypt since 2004 - Present

In 2012 she moved to Egypt but she continues to work with Syrian projects, in addition to acting in various Egyptian performances.